الرياض – مباشر: أعلنت شركة أسمنت المدينة عن آخر التطورات بخصوص استلامها إشعاراً بتعديل أسعار منتجات الوقود المستخدمة في الإنتاج.

وأوضحت الشركة لمساهميها، في بيان على “تداول”، اليوم الثلاثاء، أن الأثر المالي المباشر في تكلفة الإنتاج يقدر بارتفاع 2.32% تقريباً، مبينة أنه تم تضمين هذا الأثر ضمن نتائج الشركة المالية للربع الأول من العام المالي 2026م.

وأكدت الشركة حرصها التام على الاستمرار في تطبيق أفضل الإجراءات والممارسات لتعزيز كفاءة أعمالها وتنميتها بصورة مسؤولة ومستدامة، بهدف خفض التكاليف ورفع كفاءة الإنتاج والتشغيل.

ونوهت بأن الشركة قد انضمت إلى برنامج تنافسية القطاع الصناعي والذي ساهم في تخفيض الأثر المالي وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة.