قال سامح عبد الحكيم عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية، ان التوقعات خلال المرحلة المقبلة تشير إلى معاودة ارتفاع أسعار المعدن الأصفر، مشيرا إلى زيادة المبيعات بنسبة كبيرة خلال يونيو الجارى.


وأضاف عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية خلال مداخلة لتليفزيون اليوم السابع في تغطية قدمتها نهال رأفت حول تطورات أسعار الذهب، ان الذهب يعاود في الارتفاع من جديد وهذا ما يفعله دائما، حيث يحقق المعدن الأصفر القمة ثم يعود للقاع ثم عودة مرة أخرى لقمة أكبر من التي حققها، بالتالى متوقع الاستمرار في ارتفاع الأسعار.


وتابع، ان الوقت مناسب حاليا للشراء ، وهو ما يحدث بالفعل فهناك إقبال  شديد على شراء السبائك والمشغولات الذهبية، وسجل الشهر الجارى أعلى شهر فى المبيعات خلال العامين الماضيين.