أعلن وزير المالية، فالح ساري، عن صدور توجيهات رسمية تقضي بمباشرة دائرة المحاسبة في إجراءات صرف رواتب موظفي الدولة لشهر حزيران الجاري، حيث سيتم البدء في توزيع المستحقات المالية اعتباراً من يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار الجهود الرامية لتأمين المستحقات الشهرية لكافة العاملين في المؤسسات الحكومية في توقيتاتها المحددة.
الالتزام بالمعايير الزمنية لصرف الرواتب
وأوضح ساري من خلال التوجيه الرسمي، الذي اطلعت عليه شبكة أخبار الناصرية، أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها التقيد التام بمواعيد الصرف دون أي تأخير يذكر، مشيراً إلى أن هذا النهج يهدف إلى ضمان الحقوق المالية للموظفين وتعزيز قدرتهم على تلبية متطلباتهم المعيشية والأساسية، بما يضمن استقرار الأوضاع الاقتصادية للأسر العراقية.
أبرز نقاط توجيه وزارة المالية
- تحديد الأحد موعداً لانطلاق صرف رواتب حزيران.
- تكليف دائرة المحاسبة بسرعة إنجاز الإجراءات الفنية.
- التأكيد على عدم وجود تأخير في الجداول الزمنية.
- الحرص على حقوق الموظفين وتأمين احتياجاتهم المعيشية.
📲
شاهد ايضاً
تابع قناة أخبار الناصرية على تلغرام
تصلك الأخبار العاجلة والمواد الحصرية مباشرة على هاتفك.








