توجه الفنان محمد إمام، برفقة زميله الفنان شيكو، إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك بهدف المشاركة في افتتاح فيلمهما السينمائي الجديد “صقر وكناريا”، حيث من المنتظر أن تستضيف “واجهة روشن” هذا الحدث المرتقب، قبل أيام معدودة من انطلاق العرض الرسمي للفيلم في مختلف دور السينما.
تفاعل محمد إمام مع جمهوره عبر إنستغرام
حرص الفنان محمد إمام على مشاركة محبيه تفاصيل رحلته، من خلال نشر صورة تجمعه بالفنان شيكو عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”، وأشار في تعليقه إلى توجههم المباشر للرياض، معلناً عن حماسه للقاء الجمهور غداً في “واجهة روشن” للاحتفال بانطلاق العمل.
نجاح جماهيري في العرض الخاص الأول
تأتي مغادرة الثنائي نحو المملكة بعد أصداء النجاح الكبير، الذي شهدته القاهرة خلال العرض الخاص في مدينة السادس من أكتوبر، إذ اكتظت السجادة الحمراء بالحضور لحظة وصول محمد إمام، والذين سارعوا للتواصل معه في أجواء اتسمت بالحيوية، مما يعكس الاهتمام الكبير بهذا التعاون الفني بين أبطال العمل.
شاهد ايضاً
قائمة أبرز الحاضرين في حفل الافتتاح بالقاهرة
- الفنانة يسرا اللوزي ويارا السكري.
- النجم أكرم حسني ومحمد لطفي.
- محمود عبد المغني والمخرج رامي إمام.
- انتصار وحجاج عبد العظيم ومحمد عبد الرحمن.
- رانيا يوسف ونسرين أمين وأحفاد الفنان عادل إمام.
بطولة فيلم صقر وكناريا وفريق العمل
ينطلق فيلم “صقر وكناريا” في دور العرض السينمائي رسمياً غداً الأربعاء 24 يونيو، وهو عمل من تأليف الكاتب أيمن وتار، وإخراج حسين المنباوي، وتحت إشراف إنتاجي لكل من لؤي عبد الله ووائل عبد الله، ويضم في بطولته كلاً من محمد إمام وشيكو وخالد الصاوي، إلى جانب نخبة من النجوم وضيوف الشرف.








